Advertise

 
الجمعة، 20 يناير، 2017

مقتل 3 وإصابة أكثر من 15 دهسا في مدينة ملبورن الأسترالية

0 comments
 قالت الشرطة الاسترالية إن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم وأصيب أكثر من 15 يوم الجمعة بعدما دهس رجل بسيارته عددا من المشاة عمدا في وسط مدينة ملبورن مشيرة إلى أن الحادث الذي وقع وقت الظهر ليس إرهابيا.

وتمكنت الشرطة في النهاية من اعتراض السيارة وأصابت سائقها (26 عاما) بالرصاص في ذراعه قبل أن يخرجه رجال الشرطة منها ويعتقلونه.

وأوضحت الشرطة أن الشاب لديه تاريخ من العنف الأسري وهو مطلوب في هجوم بسلاح أبيض ارتكبه في وقت سابق من يوم الجمعة.

وقالت شرطة ولاية فكتوريا في مؤتمر صحفي إن الرجل كان يقود السيارة بطريقة غير طبيعية وتلاحقه سيارات الشرطة قبل أن يقتحم سوقا تجاريا لا يسمح بمرور السيارات فيه ويصدم المارة عمدا.

وقال مفوض شرطة ولاية فكتوريا جراهام أشتون للصحفيين يوم الجمعة "نحن لا نعتبر هذا حادثا مرتبطا بالإرهاب."

وأوضح أشتون أن الشرطة كانت تلاحق السائق في وقت مبكر يوم الجمعة المطلوب إلقاء القبض عليه فيما يتعلق باعتداء منزلي ومخالفات أثناء القيادة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة