Advertise

 
الأربعاء، 25 يناير، 2017

البيت الابيض يدرس قرار أوباما تحويل 221 مليون دولار للسلطة الفلسطينية

0 comments
أعلن الناطق باسم البيت الأبيض شون سبايسر، مساء الثلاثاء، أن الرئيس دونالد ترامب يدرس من جديد قرار الرئيس الأمريكي السابق براك أوباما قبيل مغادرته منح السلطة الفلسطينية مساعدات مالية بمبلغ 221 مليون دولار.

وقال ان "ترامب قلق جدا حول كيفية انفاق أموال دافعي الضرائب الأمريكيين" وسيدرس "جميع الجوانب المترتبة عن ذلك" حتى يتأكد من ان الأموال التي تنفق من قبل حكومة الولايات المتحدة في الخارج تخدم المصالح الامريكية، دون توضيح أكثر.

وأكدت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الأربعاء ما توارد في وسائل إعلام دولية حول مصادقة الرئيس السابق باراك أوباما على تحويل مساعدات مالية بقيمة 221 مليون دولار للسلطة الفلسطينية، قبيل انقضاء ولايته بساعات.
وقال مارك تونر المتحدث المؤقت باسم الخارجية الأمريكية خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة: "صادقت إدارة أوباما قبل تسليم السلطة إلى الرئيس دونالد ترامب، على قرار تحويل مساعدات للسلطة الفلسطينية في إطار "برنامج تنمية فلسطين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة