Advertise

 
الاثنين، 9 يناير، 2017

مهرب يترك لاجئين في درجة حرارة 20 تحت الصفر

0 comments

أفادت الشرطة الألمانية الأحد 8 يناير/كانون الثاني بأن مهرب بشر ترك مجموعة لاجئين بينهم أطفال، في سيارة مغلقة غير مدفأة على الطريق السريع جنوب ألمانيا، ولاذ بالفرار.

وجاء في بيانات الشرطة أن المهرب ترك 19 طالب لجوء، بينهم خمسة أطفال، في سيارة مغلقة في استراحة على الطريق جنوب ألمانيا، بالقرب من الحدود النمساوية.

وأضافت الشرطة أن "طالبي اللجوء توجهوا لمسافرين وطلبوا منهم المساعدة، حيث توجه إلى هناك طبيب طوارئ وطواقم الإنقاذ".

وقال طالبو اللجوء إنهم ينحدرون من سوريا والعراق وإيران وإنهم دفعوا للمهرب ما بين 500 إلى 800 يورو عن كل فرد لقاء نقلهم من إيطاليا إلى ألمانيا، وأضاف اللاجئون أن مشاكل تقنية كانت قد برزت بمحرك السيارة أثناء الرحلة، التي كانت تحمل لوحات قيادة بريطانية، إذ تركها السائق ولاذ بالفرار.

ولم تستبعد الشرطة أن يكون السائق قد استقل سيارة أخرى، التي عادة ما ترافق شاحنات التهريب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة