Advertise

 
الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

وسائل اعلام : بلدية الاحتلال تلغي خطط لبناء وحدات استيطانية في القدس الشرقية

0 comments
 ألغت بلدية الاحتلال الصهيوني في القدس، اليوم الأربعاء، النظر في مخططات لبناء مئات الوحدات الاستيطانية  في القدس الشرقية المحتلة.

وقالت وسائل إعلام عبرية، بينها الإذاعة العامة (رسمية)، إن اللجنة المحلية للتخطيط والبناء، التابعة للبلدية، ألغت اليوم النظر في مخططات بناء استيطاني جديدة في مستوطنتي (راموت) و(رامات شلومو)، شمالي القدس الشرقية.

وأضافت، إن عدم المصادقة على الخطط، جاء استجابة لطلب من ديوان رئاسة الوزراء.

وكان من المقرر أن تنظر اللجنة في المصادقة على مخططات لبناء مئات الوحدات الاستيطانية، ردا على قرار مجلس الأمن الذي اعتبر الاستيطان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، غير شرعي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة