Advertise

 
الجمعة، 23 ديسمبر 2016

إيران تسقط طائرة بدون طيار كانت تصور لقطات في طهران

0 comments
أسقط سلاح الجو الإيراني طائرة بدون طيار في وسط طهران يوم الجمعة فيما كانت تقترب من مقري الرئيس والزعيم الأعلى للبلاد لكن تبين فيما بعد أن الطائرة كانت تخص طاقم فيلم يصور لقطات من الجو لفيلم وثائقي.

ونقلت وكالة ايلنا للأنباء عن مصدر لم تسمه أن الطائرة أسقطت حين "اقتربت من منطقة محظورة" قرب مكتب الزعيم الأعلى.

وذكر المصدر فيما بعد أن الطائرة تخص فريقا ينتج فيلما وثائقيا وحصل على تصريح بالتصوير لكنه "بدأ بدون قصد توجيه الطائرة صوب منطقة محظورة."

ويخضع شارع باستور في وسط طهران لإجراءات أمنية مشددة حيث تقع منشآت حكومية رئيسية.

وفي أغسطس آب قال قائد قوات الدفاع الجوي في طهران إن المجال الجوي للعاصمة تحت السيطرة الكاملة و"لا يمكن لأي طائرة أن تدخله دون إذن

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة