Advertise

 
الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

اشتباكات بين أمن حماس وعناصر مناصرة لداعش في جنوب غزة

0 comments
 اندلعت اشتباكات بين عناصر سلفية متشددة والأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس، مساء الإثنين، في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن اشتباكات وقعت بين عناصر مناصرة لتنظيم الجاهلية (داعش)  من جهة، وجهاز الأمن الداخلي وعناصر من القسام الجناح المسلح لحركة حماس، من جهة أخرى، في منطقة خانيونس جنوب القطاع.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات اندلعت على خلفية محاولة الأجهزة الأمنية اعتقال أحد العناصر السلفية المتشددة، قبل أن يفجر الأخير قنبلة يدوية كانت بحوزته، وهو ما أدى لإصابة أحد العناصر الأمنية.

وباشرت أجهزة أمن حماس في غزة حملات تشديد واعتقال ضد العناصر السلفية المتشددة، بعد اغتيال أحد العناصر الداعية للتشيع في القطاع، على يد عناصر يعتقد أنها تابعة لتنظيم داعش .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة