Advertise

 
الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016

"المفتي العام": يحذر من خطر الأنفاق في القدس على السكان والمقدسات

0 comments
حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية- خطيب المسجد الأقصى المبارك محمد حسين، في بيان صدر عنه اليوم الأربعاء، من تمادي سلطات الاحتلال الصهيوني في حفر أنفاق أسفل البلدة القديمة في القدس المحتلة ومحيطها.

وقال إن ذلك "يشكل خطرا على حياة أبناء القدس العرب وممتلكاتهم، وهذا يتنافى مع القوانين الدولية التي تلزم الاحتلال بالامتناع عن الاعتداء على المواطنين المدنيين في الأراضي التي يحتلها".

وحمل سماحته سلطات الاحتلال عواقب هذه الحفريات، مناشداً الهيئات والمؤسسات الدولية بضرورة لجم هذه التصرفات قبل فوات الأوان.

 من جانب آخر، حذر سماحته من فرض سلطات الاحتلال جدول إجازات مدارسه العبرية على المدارس العربية الفلسطينية في القدس، مؤكدا أن هذه السياسة تهدف إلى عبرنة التعليم والتأثير على المناهج التعليمية في القدس.

كما حذّر من إطلاق أسماء عبرية على الشوارع والساحات الفلسطينية بهدف تهويد هذه الأماكن وطمس كل ما هو عربي وإسلامي في القدس المحتلة، مؤكداً أن "هذه السياسة سوف تفشل مهما أمعن الاحتلال في ظلمه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة