Advertise

 
الجمعة، 16 ديسمبر، 2016

توقف اخراج المسلحين من حلب بعد الاخلال في الاتفاق وحدوث انفجارات

0 comments
 توقفت عمليات إجلاء المسلحين وعائلاتهم من شرق حلب إلى الريف الجنوبي الغربي للمدينة جراء إطلاق النار ومحاولة المسلحين تهريب أسلحة ثقيلة ومختطفين حسب ما ذكرت وكالة "سانا".

وافادت وكالة "رويترز" عن "وقوع انفجارات في الأحياء الشرقية بمدينة حلب حيث موقع مغادرة الحافلات التي تقل النازحين".

وفي نفس السياق نقلت وكالة "فرانس برس" يوم الجمعة 16 ديسمبر/كانون أول، عن مصادر مقربة من الجيش السوري، أن الأخير قرر تعليق عمليات الإجلاء بعد أن غادر عدد من المسلحين ومعهم رهائن من القوات الموالية للجيش السوري.

كما أفادت مصادر اعلامية، أن أهالي كفريا والفوعة المتواجدون في مدينة حلب يغلقون معبر الراموسة جنوب حلب ويقطعون الطريق أمام المسلحين لحين تحقيق مطالبهم بإخراج الحالات الإنسانية من البلدتين المحاصرتين في ريف إدلب الشمالي.
وتوقف الاتفاق في الاحياء الشرقية لحلب وعملية اخلاء للصحافيين والعناصر الامنية من معبر الراموسة وسيارات الاسعاف والحافلات والمسلحون يطلقون قدائف الهاون على المعبر.

وقد بلغ عدد المسلحين وأفرادهم عائلاتهم التي تم إجلاءهم  8079 أُخرجوا على 10 دفعات تقلهم حافلات وسيارات إسعاف من أحياء "صلاح الدين" و"الأنصاري" و"المشهد" و"الزبدية" خلال الـ 24 ساعة الماضية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة