Advertise

 
الأحد، 25 ديسمبر 2016

وزير النقل الروسي: لا نستبعد فرضية الإرهاب في تحطم الطائرة المنكوبة

0 comments
 أعلن وزير النقل الروسي مكسيم سوكولوف عدم استبعاد فرضية العمل الإرهابي في تحطم الطائرة "تو-154" اليوم الأحد فوق البحر الأسود،وقال أنه من المبكر الحديث عن فرضية عمل إرهابي

وقال سوكولوف في تصريح صحفي إن لجنة التحقيق الخاصة بالحادث ستنظر في كل الأسباب المحتملة التي قد تكون سببا بسقوط الطائرة التابعة لوزارة الدفاع، والتي كان على متنها 92 شخصا أثناء توجهها إلى سوريا.

وذكر الوزير أن فترة عملية البحث والانقاذ في منطقة الكارثة، بالقرب من سواحل مدينة سوتشي جنوب روسيا، قد تكون طويلة، معلنا أنه لم يتم بعد العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة.

وأوضح أنه سيتم البحث عن الصندوقين في قاع البحر بواسطة أجهزة خاصة إلى جانب الاعتماد على مجموعة من الغواصين.

هذا وأشار إلى أن البحث عن الضحايا لم يتوقف وسيستمر ليوم غد الاثنين، مضيفا أن لا معلومات عن ناجين حتى الآن.

وتابع الوزير أن "الاجراءات القادمة لعملية البحث والانقاذ ستكون على عاتق وزارة الطوارئ الروسية إضافة إلى وسائل وزارة الدفاع وخفر السواحل في حال الضرورة والطيران".

ونشر موقع الحكومة الروسية بيانا جاء فيه: "كلف رئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف، وزير النقل مكسيم سوكولوف، برئاسة اللجنة الحكومية التي ستضم ممثلين من كافة الإدارات الرئيسية".

وأشار البيان إلى أن وزير النقل في طريقة إلى سوتشي الآن. هذا، وأوعز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مدفيديف بتشكيل لجنة تحقيق حكومية بشأن كارثة تو-154 في سوتشي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة