Advertise

 
الخميس، 1 ديسمبر، 2016

أمريكية مناصرة لمنح بوتين جائزة نوبل للسلام تتسلم منصبا هاما في فريق ترامب

0 comments
كشفت مصادر إعلامية أمريكية عن تعيين كاثلين ترويا ماكفارلاند، المحللة في قناة "Fox"، بمنصب نائب مستشار في شؤون الأمن القومي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وكانت كاثلين ترويا ماكفارلاند رشحت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لنيل جائزة نوبل للسلام عام 2013.

وجاء هذا المقترح في مقالة ماكفارلاند التي نشرت سبتمبر/أيلول 2013 تحت عنوان "بوتين-الوحيد من يستحق بالفعل جائزة نوبل للسلام".

يشار إلى أن الحديث كان يدور حول تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، التي أعلن فيها أن الولايات المتحدة ستوقف عمليتها العسكرية في سوريا إذا تخلت دمشق عن استخدام السلاح الكيميائي. وبادرت روسيا بعد ذلك في وضع البرنامج الكيميائي الحربي السوري تحت الرقابة، وبذلك، وفقا لكاثلين ترويا ماكفارلاند، استحق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نيل جائزة نوبل للسلام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة