Advertise

 
السبت، 3 ديسمبر، 2016

آخ يا بلدنا: مستشفيات رفضت إستقبال جثتي أثيوبيتين قضتا إختناقا في جبيل

0 comments
 تم نقل عاملتين اثيوبيتين عثر عليهما متفحمتين صباح اليوم داخل احدى الغرف في محلة بلاط جبيل، بواسطة الدفاع المدني في مركز جبيل إلى مستشفى البوار الحكومي الذي رفض إستقبالهما، وكذلك المستشفيات الخاصة في جبيل

بعد ذلك أعيدتا إلى غرفتهما، وما زالت القوى الأمنية وعناصر الدفاع المدني في المكان محاولين إيجاد حل لهذه القضية. وكان الطبيب الشرعي قد أجرى كشفا على الجثتين، أما عناصر الأدلة الجنائية فقامت صباحا بالتحقيقات اللازمة.

يذكر أن عاملة أخرى من التابعية نفسها وجدت الى جانبهما بحال حرجة، فتم نقلها بواسطة الصليب الأحمر إلى مستشفى سيدة ماريتيم في جبيل لتلقي العلاج. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة