Advertise

 
الخميس، 22 ديسمبر، 2016

استمرار حالة التوتر في مخيم عين الحلوة

0 comments
تستمر أجواء التوتر جراء الوضع الامني الهش داخل مخيم عين الحلوة على خلفية اغتيال الناشط الاسلامي سامر حميد الملقب ب "سامر نجمة" وما أسفرت عنه من احداث أدت الى مقتل اثنين هما محمود عبد الكريم صالح واحمد ابراهيم ابو اليمن وجرح ستة اخرين. التوتر استمر طوال الليل مع اطلاق نار بشكل متقطع وسجل اطلاق قذائف والقاء قنابل يدوية ولا سيما على محور الصفصاف - البركسات على الشارع الفوقاني والذي شهد حركة نزوح للاهالي.

وصباحا استمر اطلاق الرصاص بشكل متقطع وسجل انفجار قنبلتين يدويتين عند مفرق سوق الخضار في الشارع الفوقاني دون الافادة عن وقوع اصابات.

وقد نعى اهالي بلدة الصفصاف عبر مكبرات الصوت الضحيتين حميد وصالح، حيث سيصلى على جثمانيهما في مسجد "الشهداء" في المخيم عصرا وسيتم دفنهما في مقبرة صيدا الجديدة في سيروب، على ان تعقد القوى الفلسطينية اجتماعا طارئا في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت ظهرا لبحث الوضع الامني المستجد.

هذا واقفلت كافة مدارس وكالة الاونروا في المخيم نتيجة الوضع الامني، فيما اعلنت بعض المدارس في محيط المخيم والواقعة ضمن نطاق مدينة صيدا اقفال ابوابها تحسبا. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة