Advertise

 
الخميس، 22 ديسمبر، 2016

سقوط الثلج على الصحراء الكبرى الجزائرية

0 comments
لأول مرة منذ 37 عاماً، تساقطت الثلوج على الصحراء الكُبرى في الجزائر. وكسى بياض الثلج الكثبان الرملية الحمراء في مشهدّ نادر، في منطقة بلدة عين الصفراء الجزائرية التي تحيط بها سلسلة جبال أطلس، على ارتفاع 1078 متراً فوق سطح البحر.

وتعتبر الصحراء الكُبرى أضخم صحراء في العالم، وتغطى غالبية شمال أفريقيا على مساحة 9 ملايين كيلومتر مربع. كما تعتبر إحدى أسخن المناطق مناخياً، إذ تصل درجات الحرارة فيها إلى 50 درجة مئوية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة