Advertise

 
السبت، 10 ديسمبر، 2016

خارجية تركيا تحذر الكونغرس الأميركي من تقديم أسلحة للمعارضة في سوريا

0 comments

حذّرت الخارجية التركية واشنطن من مغبة قانون أقره الكونغرس الأميركي يفوّض وزارة الدفاع بتقديم أسلحة للمعارضة في سوريا، موضحة أنهم "لا يعلمون حاليًا ما إذا كان البنتاغون سيستخدم التفويض الممنوح له أم لا، كما لا نعلم الجهة التي ستقدم لها أسلحة".
والجدير بالذكر ان مجلس الشيوخ الأميركي أقرّ قانونًا يحمل اسم "تفويض الدفاع الوطني"، حصل على تأييد 92 عضواً من أصل 100 بالمجلس. وتضمن القانون موازنة وزارة الدفاع لعام 2017، وبلغت 618.7 مليار دولار، كما يسمح للبنتاغون بتقديم مضادات طائرات محمولة، إلى المعارضة السورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة