Advertise

 
الأحد، 18 ديسمبر، 2016

داعية إسلامي: هذا ما سيحصل إن لم تواجه إيران بسوريا مثل اليمن

0 comments
 قال الداعية الإسلامي، طارق السويدان إن ما حصل في حلب يعتبر رسالة للحكومات العربية، على حد تعبيره.

جاء ذلك في تدوينة للسويدان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "من انتصر على من؟ نظام بشار كان يترنح وعلى وشك السقوط على يد المجاهدين ولم ينقذه التدخل الطائفي الإيراني وكل الدعم المباشر من حزب الله فاضطرت روسيا للتدخل بنفسها وليس بالدعم فقط ومع ذلك صمد المجاهدون رغم انعدام السلاح الثقيل وانعدام الحماية الجوية واستمر الصمود عدة سنين وهم يواجهون قوة عسكرية عالمية بشكل مباشر!"

وتابع السويدان قائلا: "لا نستطيع مطالبة المجاهدين بأكثر من ذلك بل لا أعتبر ما حدث في حلب هزيمة بل هو رسالة للحكومات العربية أنه إن لم يتم مواجهة إيران في سوريا كما تم مواجهتها في اليمن فإن طائفيتهم ستنتصر فاحذروا! وإن تم مساندة المجاهدين ولو بشكل محدود فهم قادرون على هزيمة روسيا في سوريا كما هزمت أمريكا في فيتنام وإلا فالدور قادم عليكم."

وختم السويدان تدوينته بالقول: "وصدق من قال: أُكِلت يوم أُكُل الثور الأبيض !!ملاحظة: مع الحذر من الإرهابيين باستمرار."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة