Advertise

 
السبت، 24 ديسمبر، 2016

وزير الدفاع الباكستاني يهدد بتوجيه ضربة نووية الى العدو الصهيوني

0 comments
هدد وزير الدفاع الباكستاني عبر تغريدة له يوم امس الجمعة على تويتر الكيان الصهيوني، ملمحا لإمكانية استخدام الاسلحة النووية ضده.

وقال وزير الدفاع الباكستاني "خواجا اصف" في تدوينته "وزير الجيش الصهيوني يهددنا برد نووي ويبدو أنه قد نسي أن الباكستان دولة نووية أيضا".

بدأت القصة في تقرير نشره موقع "AWD NEWS" ووصفته المصادر الصهيونية بالمزيف جاء فيه "أن وزير الحرب الصهيوني موشيه يعلون، هدد بتدمير الباكستان بسبب نيتها إرسال جنودها للمحاربة في سوريا ضمن الائتلاف الذي يقاتل داعش".

ولم يذكر التقرير متى قال يعلون هذه التصريحات التي أثارت غضب وزير الدفاع الباكستاني الذي ألمح بتدمير الكيان  بالنووي ايضا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة