Advertise

 
الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

مروان البرغوثي يدعو إلى "إعادة النظر في وظائف السلطة الفلسطينية"

0 comments


دعا القيادي الفلسطيني الفتحاوي الأسير مروان البرغوثي إلى "إعادة النظر في وظائف السلطة الفلسطينية".

وقال البرغوثي في تصريحات نقلتها صحيفة "الغد" الأردنية، الاثنين 5 ديسمبر/كانون الأول، إن السلطة الفلسطينية يجب أن "تكون جسر عبور نحو الحرية وتقرير المصير والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين".

وأكد القيادي الفتحاوي الفائز بأعلى الأصوات في انتخابات اللجنة المركزية لحركة فتح إنه ماض في "مسار النضال والوحدة الوطنية والمصالحة والخيار الديمقراطي الداخلي... وإعادة الإعتبار لخطاب التحرر الوطني والنضال والحريات والخيار الديمقراطي الداخلي".
وكانت نتائج انتخابات اللجنة المركزية لحركة "فتح" قد أظهرت حصول البرغوثي على 930 صوتا، من أصل 1300، وبفارق مائة صوت عن اللواء جبريل الرجوب الذي حل في المرتبة الثانية، وذلك من بين 64 مرشحا، تنافسوا على 18 مقعدا انتخابيا.

وفي 15 أبريل عام 2002، القت سلطات العدو القبض عليه في منزله وقدمته للمحكمة التي بدورها حكمت عليه بالسجن المؤبد 5 مرات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة