Advertise

 
الأربعاء، 28 ديسمبر 2016

إحالة الحاج الترك لمحكمة الجنايات العليا في فرنسا بتهمة القتل العمد لقتله احد سارقي متجره

0 comments

قرر قاضي التحقيق الفرنسي إحالة الصائغ الحاج والقائد السابق لحركة أنصار الثورة في لبنان مصطفى (ستيفان) الترك إلى محكمة الجنايات العليا، بتهمة القتل العمد، لقتله في عام 2013 في نيس، واحداً من اللصين اللذان سطيا على متجره.

وصرح محاميه، فرانك دي فيتا بأنهم ذاهبون لإستئناف القرار على الفور. واضاف ان القرار كان متوقعاً لان قاضي التحقيق اختار اتجاهاً واحداً من بداية التحقيق القضائي 
.
ففي 11 أيلول 2013 فتح الحاج الترك النار على اللصين اللذان سرقا مجوهراته، بعد مغادرتهم المتجر، وأردى واحداَ منهما قتيلاً.
والقانون الفرنسي لا يعترف بالدفاع عن النفس الا بحالات معينة وخطرة وفيما عداه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة