Advertise

 
الاثنين، 19 ديسمبر، 2016

تحركات فتحاوية في مخيمات لبنان احتجاجاً على اقتحام مقر الصليب برام الله

0 comments
نفذ عناصر من حركة فتح في المخيمات الفلسطينية في لبنان ولا سيما عين الحلوة وبرج البراجنة ونهر البارد والجليل اعتصامات ومسيرات مشاعل احتجاجا على قيام اجهزة أمن السلطة بإقتحام مركز الصليب الأحمر والاعتداء بالضرب على نواب الحركة المعتصمين ضد قرار الرئيس محمود عباس برفع الحصانة عنهم  وإخراجهم بالقوة.

وطالب المحتجون ضرورة التكاتف لمواجهة سياسة التفرد التي يمارسها الرئيس عباس ، ووقف المجزرة الدستورية والعودة الى احترام القوانين واحترام إرادة الشعب الذي انتخب النواب.

وألقيت في التحركات كلمات عدة بإسم ابناء حركة فتح اكدت على ان "الشعب هو اعلى سلطة ولا يجوز ولا نقبل ان يتم تهميش صوت الشعب الذي هو صاحب الفضل في إيصال الرئيس عباس المنتهية ولايته الى رئاسة السلطة." كما جاء

وطالبوا "بعدم الانجرار الى حرب أهلية بسبب مسلكية الرئيس عباس وضرورة الذهاب الى انتخابات تشريعية ورئاسية فورا لكي يستعيد الدستور الفلسطيني اعتباره.

وكانت قوة من أجهزة أمن حماس قد اقتحمت مساء اليوم الأحد مقر الصليب الأحمر ، في مدينة رام الله واخرجت بالقوة وبعد الاعتداء على النواب الثلاثة جمال الطيراوي وشامي الشامي ونجاة ابو بكر ، لتفض اعتصامهم .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة