Advertise

 
السبت، 24 ديسمبر، 2016

زمان التركية: قاتل السفير الروسي حارب مع جبهة النصرة بعلم أردوغان

0 comments
كشفت التحقيقات الأولى أن قاتل السفير الروسي أندريه كارلوف، حارب سنة 2015 في حلب مع جبهة النصرة الإرهابية بعلم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وكان من المقاتلين الشرسين، حسبما أفادت صحيفة "زمان" التركية، اليوم السبت.

وأسهم القاتل مع مقاتلي جبهة النصرة في احتلال الأبنية ومقاتلة الجيش العربي السوري، ويُعتقد من خلفيته النفسية أنه قتل عددًا من الجنود السوريين، وأن رفاقًا له قُتلوا أيضًا، ومنذ ذلك الوقت، تغيرت نفسيته وأصبح يعيش في بركة دماء ويرغب دائما بالقتل، ويتحدث أمام رفاقه ويقول سوف أقتل، سوف أقتل، ويسألونه من ستقتل، ولا يجاوب ويقول إن شخصًا ما سأقتله- بحسب الصحيفة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة