Advertise

 
الأحد، 25 ديسمبر 2016

الداخلية المصرية تعلن تصفيتها قتلة اللواء رجائي

0 comments
نشرت وزارة الداخلية المصرية  عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" مقطع فيديو وعدد من صور مضبوطات الوكر التنظيمي الذي استخدمه منفذو عملية اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي، وحادث الهجوم على كمين العجيزي بمحافظة المنوفية، في تجهيز وإخفاء الأدوات والأسلحة المستخدمة في الحادثين.

وكانت وزارة الداخلية نشرت ملابسات تنفيذ حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي، وكذلك حادث الهجوم على كمين العجيزي بمحافظة المنوفية، والذين أعلن ما يسمى بـ"تنظيم لواء الثورة" مسؤوليته عنهما.

وقال بيان صادر عن الوزارة، إن تنظيم لواء الثورة تابع لتنظيم الإخوان "الإرهابي"، مشيرة إلى أن فريق البحث الأمني تمكن من تحديد مرتكبي الحادثين بعد ملاحقة الهاربين من عناصر الحراك المسلح الإخواني وخطوط سير الجناة.

وتابع أنه تم العثور على السيارة المستخدمة في حادث استشهاد العميد عاجل رجائي، كما تم تحديد الوكر التنظيمي الذي استخدمه الجناة في تجهيز وإخفاء الأدوات والأسلحة المستخدمة في الحادثين وهو مزرعة بمدق الجزار القبلي بمركز السادات بمحافظة المنوفية.

وأضاف بيان الوزارة: "أكدت التحريات أن المزرعة المشار إليها مملوكة لإخواني هارب يدعى طارق محيي سيد ويتردد عليها عناصر الحراك المسلح الإخواني وتستغل في تصنيع العبوات المتفجرة وتفخيخ السيارات ومن بينها السيارة المستخدمة في حادث الشهيد عادل رجائي، وباستهدافها عثر على 5 بنادق آلية و11 خزينة و3 طبنجات صوت إحداها معدلة لإطلاق النار وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة وسخان كهربائي مفرغ من الداخل معد للتعبئة بالمواد المفجرة وقنبلتان f1 وغطاء رأس خاص بالقوات المسلحة ومفجران وجوال به مادة tnt وكمية من المواد والأدوات التي تستخدم في تصنيع المتفجرات".

وذكر بيان الوزارة أن من بين المضبوطات السلاح الآلي الذي استخدم في حادث اغتيال العميد عادل رجائي، والهجوم على كمين العجيزي بالمنوفية، وسلاح آلي آخر تم الاستيلاء عليه من القوة المرافقة في حادث استشهاد العميد عادل رجائي وسلاحين آليين تم الاستيلاء عليهما من قوة كمين العجيزي. وأوضح بيان الوزارة أنه "أثناء ضبط اثنين من المتهمين بمنطقة كفر داوود، أمس، أطلقا الأعيرة النارية تجاه قوات الأمن فتم التعامل معهما، ما أدى لمقتلهما وهما طارق محيي سيد أحمد جويلي ويوسف محمد عبدالمقصود وعُثر بحيازتهما على بندقية آلية وطبنجة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة للتحقيق".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة