Advertise

 
السبت، 17 ديسمبر، 2016

وزراء الدّاخلية العرب: مخطط إقليمي لزعزعة استقرار الدول العربيّة

0 comments
 قالت الأمانة العامّة لمجلس وزراء الدّاخلية العرب إن هناك مخططا إقليميا لزعزعة استقرار الدول العربيّة.

جاء ذلك في بيان صادر عن الأمانة، التي تتخذ من تونس مقرا لها، تزامنا مع إحيائها ليوم الشرطة العربية الذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر في كل عام.

وأوضح البيان أن "الأحداث التي تعيشها بعض الدول العربية تؤكد وجود مخطط إقليمي لضرب أواصر الأخوة والمحبة واللحمة بين الشعوب".

واعتبر أن "المخطط" يهدف أيضا إلى "زعزعة الأمن والاستقرار وشرخ وحدة وترابط المجتمعات العربية وتعطيل عجلة التنمية على كافة الأصعدة".

وشدد على ضرورة "بذل جهود مضاعفة لمحاربة الإرهاب والجريمة وتحقيق الأمن والاستقرار، والوقوف صفاً واحداً أمام خطاب الكراهية والطائفية والتطرف، والعمل على توعية المجتمع بكل فئاته ومكوناته بالمخاطر الأمنية المحدقة به".

ولم يتطرق بيان الأمانة العامّة لمجلس وزراء الدّاخلية العرب إلى ملامح "المخطط الإقليمي"، كما لم يشر إلى أي جهة بأصابع الاتهام..

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة