Advertise

 
السبت، 17 ديسمبر، 2016

أحرار الشام: التوصل لاتفاق مع روسيا حول عمليات الإجلاء بحلب

0 comments
أعلن أحمد قرة علي، المتحدث باسم حركة أحرار الشام، عن التوصل لاتفاق مع روسيا حول عمليات الإجلاء في حلب، وذلك بعد تعليقها مساء الجمعة، وتبادل الاتهامات بين الأطراف حول من يتحمل مسؤولية هذه التعليق.

اء ذلك في تغريدة للمتحدث باسم أحرار الشام على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، دون تقديم أي تفاصيل إضافية حول بنود هذا الاتفاق.

من جهته أكد فاروق أبوبكر، المفاوض باسم حركة أحرار الشام والمتواجد شرق حلب، قائلا في تغريدة: "تم التوصل لاتفاقية بين الثوار وروسيا وإيران حول حلب،" دون أن يقدم تفاصيلا عن الاتفاقية بدوره، في حين لم يصدر عن الحكومة السورية أي تعليق حتى كتابة هذا التقرير.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة