Advertise

 
الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

حكم قضائي يُلزم فيروز بدفع مليون دولار

0 comments
 صدر حكم قضائي بحق السيدة فيروز يلزمها بدفع مبلغ مالي يصل إلى أكثر من مليون دولار.

وأُطلق الحكم الصادر في الولايات المتحدة، العام 2009، ويتعلق بحقوق مدنية ومالية لـ 3 أشخاص (لبنانيين وأمريكي)، ويعود السبب لخلاف حول حفل فني ضخم أقامته السيدة فيروز في مقاطعة كونيتيكت.

وصدر مؤخرا، القرار القضائي اللبناني، الذي منح الصيغة التنفيذية للحكم الأجنبي الصادر بصفة نهائية من قبل محكمة كونيتيكت الأمريكية.

ويجري حاليا إبلاغ السيدة فيروز بهذا القرار عبر طرق استثنائية، وذلك بعدما تعذر تبليغها بالطرق العادية.

يذكر أن السيدة فيروز قدّمت في أمريكا دفاعها ودفوعها في الملف القضائي المساق بحقها، ليصدر الحكم لصالح المدعين الثلاثة الذين تمثلهم المحامية اللبنانية سندريلا مرهج في القضية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة