Advertise

 
السبت، 10 ديسمبر، 2016

محكمة تركيا تسقط دعوى قضائية ضد مسؤولين صهاينة حول هجوم "مرمرة"

0 comments


أفادت وكالة "الأناضول" أن "محكمة تركية قضت بإسقاط الدعوى القضائية ضد أربعة ضباط من الجيش الإسرائيلي، كانوا متهمين بقتل 10 نشطاء على متن سفينة المساعدات الإنسانية "مافي مرمرة" عام 2010 التي كانت متجهة لقطاع غزة"، موضحة أن المسؤولين الصهاينة هم: راو جابي إشكنازي، رئيس الأركان السابق غابي اشكينازي، والقائدين السابقين لسلاحي الجو والبحرية اليعازر الفرد مارون وأفيشاي ليفي، وقائد الاستخبارات السابق، عاموس يدلين.

وأشار قرار المحكمة، إلى أن "إلغاء الدعوى جاء نتيجة لما نص عليه الاتفاق بين تركيا وإسرائيل حول تعويضات ضحايا "مافي مرمرة" من إعفاء إسرائيل والعاملين باسم إسرائيل ومواطنيها من الملاحقة القضائية في تركيا بخصوص الحادث الذي تعرضت له السفينة أثناء توجهها لكسر الحصار عن قطاع غزة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة