Advertise

 
الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

الداخلية التركية: منفذ الهجوم على السفير الروسي شرطي

0 comments
 أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو أن منفذ الهجوم على السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف هو شرطي عمره 22 سنة وينتمي لقوات التدخل السريع في أنقرة، وأضاف أن اسمه هو "مولود مرت ألطنطاش"، ويعمل في الشرطة منذ عامين ونصف العام.

في الوقت نفسه، قال الناطق باسم الرئاسة التركية إن الرئيس التركي أطلع نظيره الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال هاتفي على معلومات بخصوص الهجوم على السفير الروسي لدى أنقرة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية.

في غضون ذلك، أدانت وزارة الخارجية التركية الهجوم الذي استهدف السفير الروسي بأنقرة، مشيرة إلى أن التحقيقات ستجرى على نحو واسع. وأكدت الخارجية التركية أن "المسؤولين عن الهجوم الإرهابي الذي استهدف السفير الروسي سيمثلون أمام العدالة"، وقالت الخارجية، في بيان، إن "أنقرة ستواصل بذل كافة الجهود مع روسيا وشركائها الآخرين من أجل محاربة الإرهاب".

وظهر منفذ الهجوم المسلح على السفير الروسي في مقطع فيديو وهو يطلق النار ويهتف: "الله أكبر.. لا تنسوا حلب.. لا تنسوا سوريا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة