Advertise

 
السبت، 10 ديسمبر 2016

الطيران الأمريكي يقصف الجيش العراقي "بالخطأ"

0 comments
حسب المعلومات الواردة من مدينة الموصل العراقية قصف الطيران الأمريكي حلفاءه العراقيين.

هذه المرة وجهت القوات الجوية الأمريكية ضربات صاروخية على مكان تركز قطعات الفرقة التاسعة المدرعة للقوات المسلحة العراقية "بالخطاء". نتيجةً لذلك غادرت القوات الحكومية العراقية مناطق مدينة الموصل التي تم تحريرها سابقا وترابط الآن في مواقع حي يونس السبعاوي.

وتكبدت القوات العراقية الخسائر بينها 90 قتيلاً وأكثر من 100 جريحاً. وتم تدمير 8 عربات مشاة قتالية "بي إم بي- 1" و 4 عربات "هامفي". ونتيجة الضربة تم أسر عدة عسكريين عراقيين من قبل الإرهابيين.



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة