Advertise

 
السبت، 24 ديسمبر، 2016

"سي إن إن" ساخرة من الكيان الصهيوني: أوباما أطلق عليه "رصاصة الوداع"

0 comments
 سخر تقرير نشرته شبكة "سي إن إن" من امتناع أوباما عن التصويت لتمرير قرار يدين المستوطنات الصهيونية بأن أوباما يرسل "طلقة الوداع" حيال الكيان  ورئيس وزرائها بنيامين نتنياهو.

التقرير كتبه مراسل سي إن إن للشؤون العالمية إليز لابوت وآرون ديفيد ميلر محلل الشؤون الدولية.

وقال لابوت: "لا يمكن تجاهل أن هذه هي طلقة الوداع أطلقها أوباما لرئيس الوزراء نتنياهو وكان ذو علاقة صخرية في أحسن الأحوال على مدى السنوات الثماني الماضية".

وأضاف ميللر، أنه اتفق مع لابوت في أنها طلقة الوداع في الدفاع عما يعتقده إدارة أوباما وخارجية كيري في آمال حل الدولتين الأخيرة، ولكن قلقي، يقول ميللر، أن ما يحدث ينتج لتأثير معاكس لما تنويه الإدارة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة