Advertise

 
السبت، 24 ديسمبر، 2016

خروق لاتفاق وقف النار في عين الحلوة واتصالات واجتماعات لتثبيته

0 comments
على الرغم من التوصل الى اتفاق لوقف اطلاق النار وسحب المسلحين بعد الاشتباكات التي شهدها مخيم عين الحلوة يوم أمس، الا ان الوضع داخل المخيم ما زال على حاله من التوتر بسبب استمرار الخروق الامنية للقرارالتي تواصلت ليلا وصباح اليوم وكان آخرها بعد صلاة الجمعة القاء قنبلة واطلاق رشق ناري بالقرب من مسجد الصفصاف، في ظل مخاوف من تجدد الاشتباكات.

وكانت الاحداث الامنية الاخيرة اسفرت عن سقوط اربعة قتلى واكثر من ثمانية جرحى وألحقت أضرارا في الممتلكات من محال وبيوت وسيارات وشبكتي المياه والكهرباء ولا سيما على الشارع الفوقاني مسرح الاشتباكات.

وواصلت المبادرة الشعبية جولتها على مختلف الاطراف داخل المخيم من اجل حثها على تثبيت وقف اطلاق النار وعدم تكرار ما جرى .

كما عقدت اللجنة الامنية الفلسطينية العليا اجتماعا لها في مقر القوة الامنية داخل المخيم لاستكمال البحث في الخطوات التي تم الاتفاق عليها لا سيما لجهة متابعة لجنة التحقيق لعملها من اجل تحديد المسؤولين عن عملية اغتيال حميد وصالح وتسليمهم . 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة