Advertise

 
الجمعة، 16 ديسمبر 2016

السفير الأمريكي المعين في الكيان يتطلع الى نقل السفارة من تل أبيب الى القدس

0 comments
 أعلن الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب أنه قرر تعيين المحامي اليهودي ديفيد فريدمان المؤيد لليمين الصهيوني في منصب سفير الولايات المتحدة لدى الكيان الغاصب.

وقال فريدمان إنه يتطلع الى "نقل مقر السفارة من تل ابيب الى عاصمة اسرائيل القدس".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي”" اليوم الجمعة أن فريدمان البالغ من العمر 57 عاما قدم العديد من النصائح لترامب حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الولايات المتحدة والكيان الغاصب والعلاقات بين الجانبين خلال حملته الانتخابية.

بدوره, قال الطاقم الانتقالي للرئيس الأمريكي المنتخب إن علاقات فريدمان القوية والجيدة في الكيان ستكون الأساس لمهمته الدبلوماسية.

يشار إلى أن فريدمان يهودي أمريكي ويرافق ترامب منذ 15 عاما كمحام له متخصص في شئون العقارات .. وخلال الحملة الانتخابية أعلن عنه ترامب كمستشار له لشئون العدو إلى جانب جيسون جرينبلت.

وكان مساعدو الرئيس الامريكي المنتخب قد بدأوا هذا الاسبوع في اجراء اتصالات مع الجهات الصهيوني المعنية حول نقل مقر السفارة الى القدس، كما تعهد ترامب قبل انتخابه.

وأكدت  كيليان كونواي من كبار مساعدي ترامب ان نقل مقر السفارة يحتل مكانا بارزا في سلم أولويات الرئيس المنتخب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة