Advertise

 
الثلاثاء، 13 ديسمبر، 2016

سطو على المصرف في كفر شيما

0 comments
أقدم أربعة مسلحين ملثمين على سلب بنك سوسييتيه جنرال على جسر كفرشيما، قرب بورة كسر زعيتر.

وذكرت المعلومات أن المسلحين اللذين كانا داخل ردهة المصرف وبحماية عنصر عند مدخله ورابع ينتظرهم في سيارة مرسيدس، طلبا من الموظفين جمع الأموال ووضعها في كيس، في حين سمع طلقتان ناريتان داخل المصرف من دون أن يصب أحد من الموظفين والزبائن بأذى، وقد يكون سبب إطلاق النار هو تأمين خروجهما من المصرف.

تجدر الإشارة الى ان السالبين الأربعة قد اتجهوا نحو منطقة الجامعة اللبنانية في الحدث فمفرق الصحراء.

ويعمل مدير المصرف مع الموظفين على احتساب كمية الأموال المسلوبة، وقد بدأت التحقيقات وتتبع الكاميرات في المنطقة، انطلاقاً من كاميرا المصرف وصولا الى الجامعة اللبنانية فمفرق الصحرا.

بموازاة ذلك، أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن عثور دورية من الأدلة الجنائيّة - مكتب بعبدا على السيارة المسلوبة والمستعملة بعملية السطو على بنك "سوسيتيه جنرال"، وذلك على طريق معهد قوى الأمن الداخلي الوروار مقابل محطة فينيسيا داخل موقف للشاحنات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة