Advertise

 
الأحد، 11 ديسمبر، 2016

توتر أمني في غزة بعد مقتل أثنين وحماس تمهل القتلة ساعة واحدة لتسليم انفسهم

0 comments
 يشهد حي الصبرة في مدينة غزة ، توتراً أمنياً بعد قيام مسلحون بإغتيال أثنين من عائلة أبو مدين على أثر ثأر ، وقامت قوة أمنية مدعومة بكتائب القسام الجناح المسلح في حركة حماس ، بإغلاق المنافذ الى المنطقة وطالبت بتسليم القتلة خلال ساعة من عملية انتشارها .

وحسب المصادر أن القوة الأمنية التابعة للأجهزة الأمنية في غزة قامت بإغلاق كافة الشوارع المؤدية لمربع أل دغمش المتهمون بقتل أبناء أبو مدين على ثأر قدم .

يذكر أن القتيلين من عائلة أبومدين هما الشقيقين ناصر ومالك وأصيب شقيقهم الثالث بجروح خطيرة يخضع الآن للعلاج في العناية المكثفة بمستشفى الشفاء بغزة .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة