Advertise

 
الخميس، 1 ديسمبر 2016

قرار بإقامة منازل لمستوطني عامونا على أراضي فلسطينية مجاورة

0 comments
قالت الاذاعة الصهيونية، ان قائد المنطقة الوسطى في الجيش الصهيوني "روني نوما" أصدر أمرًا بإقامة منازل متنقلة لسكان مستوطنة "عامونا" على أراضِ فلسطينية أخرى في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة تمهيدًا لإخلائها نهاية ديسمبر الجاري.

وبحسب الإذاعة، فإن القرار جاء بأمر من المحكمة العليا  بإخلاء المستوطنة، كونها مقامة على أراضي خاصة.

وذكرت الإذاعة، أن المنازل ستقام المنازل على قطع أراض فلسطينية مجاورة مصنفة على أنها "أملاك غائبين".

وأفادت بأن هذا الأمر "ينسجم مع طرح المستشار القانوني للحكومة "أفيحاي ميندلبليت" قبل عدة أيام بشأن نقل سكان عامونا لأراض شمال النقطة والسماح لهم بالبقاء فيها لمدة 8 أشهر".

هذا وتظاهر عشرات المستوطنين الليلة الماضية قرب مستوطنة "عوفرا" احتجاجًا على قرار إخلاء "عامونا" المجاورة، وسدوا طريق رقم 60 بالحجارة وأشعلوا النيران في اطارات مطاطية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة