Advertise

 
الجمعة، 30 ديسمبر، 2016

دريان أدى صلاة الجمعة في مسجد الإمام علي في الطريق الجديدة

0 comments
 أدى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان صلاة الجمعة في مسجد الامام علي بن ابي طالب في الطريق الجديدة، في حضور القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية وليد البخاري وأركان السفارة ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت أمين الداعوق والمدير العام لدار الايتام الاسلامية الدكتور خالد قباني والمدير العام لصندوق الزكاة في لبنان الشيخ زهير كبي والقاضي الشيخ خلدون عريمط ولفيف من العلماء.

وألقى أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ أمين الكردي خطبة الجمعة، وأكد فيها "وحدة المسلمين واتباع نبيهم محمد وضرورة التكاتف لمواجهة التحديات من قضية فلسطين المركزية والاخطار كافة التي تتهدد بلاد الحرمين الشريفين، وضرورة أن تجتمع الامة على وحدة الرؤية لمواجهة هذه الاعاصير الداهمة".

أضاف: "إن دار الفتوى اليوم هي مدماك صلب من مداميك الدفاع عن الحق وقضايا المسلمين لتعطي نموذج العزة بالتمسك بأصول الشريعة السمحاء على النهج الوسطي الجامع". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة