Advertise

 
الأحد، 18 ديسمبر، 2016

بدء دخول الحافلات إلى شرق حلب وإتمام الإجلاء

0 comments
بدأت الحافلات بالدخول إلى مناطق حلب الشرقية، الأحد، لإتمام عمليات الإجلاء وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

وجاء في تقرير الوكالة أن الحافلات "بدأت بالدخول إلى أحياء الزبدية وصلاح الدين والمشهد والأنصاري في الجهة الشرقية من مدينة حلب بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري والمنظمة الدولية للصليب الأحمر لإخراج من تبقى من الإرهابيين وعائلاتهم إلى ريف حلب الجنوبي الغربي."

إلى ذلك قال رالف الحاج، المتحدث الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر: "نحن على استعداد لمواصلة عمليات نقل المدنيين والجرحى، ولدينا أكثر من 100 متطوع من الهلال العربي السوري بالإضافة إلى موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمواكبة الحافلات."

وتابع قائلا: "لدينا أيضا أكثر من 20 سيارة إسعاف مع الطواقم الطبية من المتطوعين من الهلال العربي السوري، كي يعتنوا بالجرحى ذوي الحالات الحرجة.. تمكنا في الأيام الماضية من إيصال أكثر من عشرة آلاف مدني من أحياء حلب الشرقية منهم أكثر من 150 جريح إصاباتهم حرجة."

وأضاف: "نحن لا ندخل إلى مناطق بين المنازل والأحياء الداخلية والناس يتجمعون في مراكز تجمع ثم يصعدون للحافلات ونحن نقوم بمواكبتهم بكامل الطريق حتى الوصول إلى المناطق الغربية." 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة