Advertise

 
الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

عائلة الشهيد الفتى زيدان ترفض شروطًا صهيونية مقابل تسليم جثمانه‎

0 comments
رفضت عائلة الشهيد الفتى محمد زيدان، والذي اغتالته  شرطة الإحتلال الصهيوني يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بدعوى محاولة تنفيذه عملية طعن، الشروط التي وضعتها السلطات الصهيونية لتسليم جثمانه.

وكانت قوات جيش الإحتلال، قد أطلقت النار باتجاه الفتى محمد زيدان (14 عاما)، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن لأحد الجنود على الحاجز العسكري المحاذي لمخيم شعفاط، شمالي مدينة القدس المحتلة.

وذكرت مصادر مقربة من العائلة، يوم الثلاثاء، أن السلطات الصهيونية أبلغتها أن عليها أن تضع إيداعا بنكيا بقيمة 20 ألف شيكل (نحو 5 آلاف دولار) كشرط لتسلم جثمان ابنها ودفنه في مقبرة باب "الأسباط" بالقدس وبعدد محدود من المشيعين وفي ساعات الليل المتأخر.

وأضافت المصادر، أن والد الفتى رفض تلك الشروط وأصر على مواراته في مقبرة العائلة في قرية "بيرنبالا" شمال غرب القدس.

وقدمت المحامية نائلة عطية التماسا للمحكمة العليا الصهيوينة باسم العائلة تطالب بتحرير جثمان ابنها دون شروط لأن من حق أهله دفنه في أي مكان تريد ودون قيود.

ولم تحدد المحكمة موعدا للبت في هذا الالتماس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة