Advertise

 
الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

موسكو: مقتل طبيبتين روسيتين إثر قصف على مستشفى ميداني في حلب

0 comments
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الاثنين، مقتل طبيبتين عسكريتين روسيتين، إثر قصف على مستشفى ميداني في حلب.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف قال، في بيان أولي، إن القصف أسفر عن مقتل طبيبة وإصابة 2، ثم أكد في بيان آخر مقتل طبيبة أخرى من المصابين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الروسية الرسمية "سبوتنيك". 

واعتبر كوناشينكوف أن مسؤولية قصف المستشفى الميداني الروسي في حلب تقع على عاتق من وصفهم بـ"رعاة الإرهابيين في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وغيرهم من المتعاطفين". وأضاف أن موسكو تعرف مصدر حصول "المعارضة السورية" على إحداثيات المستشفى الروسي في حلب والذي تعرض للاستهداف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة