Advertise

 
السبت، 17 ديسمبر، 2016

مصدر عبري : الطيار التونسي الزواري زار غزة ثلاث مرات عبر الانفاق

0 comments
 نشر موقع "واللا" العبري، صباح اليوم السبت، تقريرا حول عملية اغتيال مهندس الطائرات بدون طيار التونسي محمد الزواري في صفاقس يوم الخميس الماضي.

واعتمد التقرير على عدد من الروايات بشأن علاقة الزواري مع حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام ومساعدته بشكل أساسي للقسام في تصنيع طائرات بدون طيار والتي كانت الكتائب قد أعلنت عن امتلاكها وتسييرها خلال حرب غزة الأخيرة في صيف 2014.

ونقل الموقع عن أحد المقربين من الزواري قوله إن المهندس زار غزة ثلاث مرات عبر الأنفاق لتعزيز علاقاته مع حماس والعمل على توسيع قدراتها في مجال الطائرات بدون طيار.

وأشار الموقع أن هذه المعلومات تتطابق مع معلومات نشرها الصحفي برهان بسيس الذي اتهم الموساد  أمس بتنفيذ عملية اغتيال المهندس.

وبحسب التقرير فإن المهندس الزواري كان بمثابة همزة وصل لفترة قصيرة ما بين حماس والنظام السوري وكذلك إيران، إلا أنه في بداية الحرب الأهلية في سوريا غادرها عام 2011.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة