Advertise

 
الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

كتائب شهداء الاقصى: مروان البرغوثي ورفاقه سيرون النور قريباً

0 comments
أكد أبو محمد المتحدث العسكري باسم كتائب شهداء الأقصى - فلسطين "لواء الشهيد القائد نضال العامودي" ، أن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأسير مروان البرغوثي، قامة نضالية عريقة ذات تاريخ كبير في مقارعة المحتل الصهيوني، ومحط اعتزاز لدى أبناء حركته.

وتأتي هذه رداً على تصريحات رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو بأن حركة فتح تضع الإرهابيين على رأس القائمة المنتخبة، وأن فتح تزيد من تطرفها  .

وشدد أبو محمد على أن القائد مروان البرغوثي ورفاقه في قيادة المقاومة الفلسطينية، سيرون النور قريباً في أول صفقة تبادل للأسرى، رغم أنف نتنياهو وقادة الاحتلال الصهيوني المجرم، مؤكداً على أن البرغوثي هو المؤتمن على مبادئ حركة فتح، وإرث "أبو عمار" النضالي وبندقيته الطاهرة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة