Advertise

 
الجمعة، 23 ديسمبر 2016

تركيا ترتكب مجزة في الباب السورية وداعش يحرق جنديين

0 comments
قتل 29 مدنيا، بينهم 8 أطفال، الخميس في قصف جوي تركي على مدينة الباب، معقل تنظيم الجاهلية (داعش) في محافظة حلب شمالي سوريا، فيما بث تنظيم الجاهلية (داعش) على الإنترنت فيديو يظهر حرق جنديين تركيين أسيرين لديه.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن 29 مدنيا، بينهم 8 أطفال، قتلوا في قصف جوي تركي على مدينة الباب" في إطار العملية العسكرية المستمرة للقوات التركية والفصائل السورية المعارضة المتحالفة معها لطرد تنظيم الجاهلية (داعش) من المدينة.            

وتشن الطائرات الحربية التركية غارات دعما للعملية البرية في سوريا، ويؤكد المسؤولون الأتراك مرارا أنهم يقومون بما في وسعهم لتجنب سقوط ضحايا مدنيين.            

وبدأت تركيا في 24 أغسطس، هجوما بريا غير مسبوق في شمال سوريا دعما لفصائل معارضة لطرد تنظيم الجاهلية (داعش) من المنطقة الحدودية في شمال حلب، كما استهدفت مقاتلين أكرادا.            

وتقع الباب على مسافة 30 كلم من الحدود التركية، وطالما شكلت هدفا للعملية العسكرية التركية التي أطلق عليها "درع الفرات".

وقال وزير الدفاع التركي، فكري إيشيك، أمام البرلمان، الخميس، إن حوالى ألف متشدد و299 مقاتلا كرديا قتلوا خلال 4 أشهر من العملية العسكرية التركية، من دون أن يتطرق إلى سقوط ضحايا مدنيين.    

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة