Advertise

 
الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016

​مدينتان فرنسية واسكتلندية تعلنان تأييدهما لمقاطعة الكيان الصهيوني

0 comments
 أعلنت  "كليرمون فيران" ثالث مدينة فرنسية تأييد بلديتها لمقاطعة منتجات المستوطنات الصهيونية في الأراضي المحتلة عام الـ67.

وأكدت حركة مقاطعة الكيان الصهيوني وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها (BDS)، أن هذا الإعلان جاء رغم الحرب الصهيونية ضد حركة المقاطعة وخاصة بفرنسا، حيث تساوق الحكومة مع رغبات منظومة الاستيطان .

وأشارت الحركة في بيان أصدرته الأربعاء، أن مدينة "كليرمون فيران" التي أعلنت تأييدها لمقاطعة منتجات الاحتلال، يقطنها أكثر من 140 ألف نسمة.

وفي السياق، أكدت بلدية أبردين في سكتلندا دفاعها عن حق مقاطعة الكيان الصهيوني والأبارتهايد .

واعتبرت حركة المقاطعة أن هذا انتصار جديد لحرية التعبير والديمقراطية حول العالم واستكمال لمشوار  نجاحات المقاطعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة