Advertise

 
الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

آخ يا بلدنا: حزب الله يمنع أغاني فيروز بالجامعة اللبنانية

0 comments
 أثارت الأنباء التي تم تداولها في لبنان عن قيام "التعبئة الطالبية" التابعة لحزب الله بمنع بث أغاني المطربة فيروز في الجامعة اللبنانية غضباً عارماً .

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية، فقد منع أعضاء "التعبئة الطالبية" مجموعة من الطلاب من إحياء ذكرى وفاة زميلهم بعد أن أدركوا أن الحفل سيتخلله بث أغاني لفيروز ومطربين آخرين.

وقد عبّر رواد مواقع التواصل عن غضبهم مما جرى ودشّنوا وسم #مين_بيمنع، كما تفاعل العديد من النشطاء في لبنان وخارجه مع الخبر، حيث سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من الأمر، وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر:

نهدى أغنية " السح الدح إمبو " لحزب الله بدلا من أغانى فيروز ...يمكن تعجب اكتر !

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة