Advertise

 
الجمعة، 9 ديسمبر، 2016

روسيا: فرار أكثر من 8000 سوري من مناطق المعارضة بشرق حلب خلال 24 ساعة

0 comments
 قال الجيش الروسي يوم الجمعة إنه ساعد أكثر من 8000 مواطن سوري على الفرار من الأجزاء التي لا تزال خاضعة لسيطرة المعارضة في شرق حلب خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية بينهم ما يقرب من 3000 طفل.

وأضاف الجيش في بيان إن 14 مقاتلا من المعارضة استسلموا أيضا لقوات الحكومة السورية وألقوا أسلحتهم وعبروا إلى غرب حلب. وقال إنه تم العفو عنهم جميعا.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف قوله يوم الخميس إن الجيش السوري الذي سيطر في الأيام الأخيرة على أراض منها مدينة حلب القديمة أوقف العمليات العسكرية للسماح للمدنيين بمغادرة المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة.

غير أن مراسلي رويترز في جزء من المدينة تحت سيطرة الحكومة قالوا إن أصداء القصف لا تزال تتردد بعد نشر هذه التصريحات. وقالت واشنطن إنه ليس لديها تأكيد بأن الجيش أوقف إطلاق النار.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها تعمل جاهدة لتطهير المناطق التي استعادتها القوات الحكومية السورية من شرق حلب من الألغام



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة