Advertise

 
الأربعاء، 14 ديسمبر، 2016

العاصفة تنحسر تدريجيا مساء والثلوج تلامس ال800 متر صباحا

0 comments
توقعت مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع امطار خفيفة وثلوج متفرقة على 800 متر صباحا، تتخلله انفراجات واسعة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وتعود الأمطار والثلوج في الفترة الليلية.

وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: ما زال الحوض الشرقي للمتوسط، وخاصة لبنان، تحت تأثير المنخفض الجوي العاصف SUZY، حيث يخف تأثيره تدريجيا بدءا من مساء هذا اليوم من الساحل باتجاه الداخل والمرتفعات.

-الطقس في لبنان:

-الأربعاء: ممطر وعاصف صباحا مع ارتفاع موج البحر لحدود (خمسة أمتار)، كما تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وتتساقط الثلوج لتلامس 800 متر خاصة في الشمال ليلا.
وتخف حدة الامطار والرياح تدريجيا بدءا من فترة بعد الظهر، (نحذر من تكون الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية ليلا وساعات الصباح الاولى ليوم الخميس).

-الخميس: غائم جزئيا مع امطار خفيفة وثلوج متفرقة على 800 متر صباحا تتخلله انفراجات واسعة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وتعود الأمطار والثلوج في الفترة الليلية.

-الجمعة:غائم مع أمطار متفرقة، كما ترتفع درجات الحرارة بشكل محدود وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1100 متر وما فوق.

-الحرارة على الساحل من 7 الى 16 درجة، فوق الجبال من صفر الى 7 درجات، في الارز من -6 الى صفر، في الداخل من -1 الى درجتين.

-الرياح السطحية: جنوبية غربية تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية سرعتها بين 20 و50 كلم/س، تشتد لتقارب 85 كلم/س قبل ظهر الأربعاء.

-الإنقشاع متوسط، يسوء أحيانا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة