Advertise

 
الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

السلطات التونسية تعتقل 6 أشخاص ساعدوا صحفيا صهيونيا على دخول البلاد

0 comments
 اعتقلت السلطات التونسية 6 مواطنين تونسيين، الاثنين 19 ديسمبر/كانون الأول، بتهمة مساعدة صحفي القناة العاشرة الصهيونية، مؤاف فاردي، على دخول البلاد.

وقال وزير الداخلية التونسي، الهادي المجدوب، في مؤتمر صحفي إن فاردي، دخل السبت الماضي إلى الأراضي التونسية، بجواز سفر ألماني، قادما من روما، حيث قام بإعداد تقرير حول اغتيال المهندس محمد الزواري، الذي قالت حركة حماس إنه أحد أعضاء جناحها العسكري "كتائب القسام".

على صعيد آخر، قال المجدوب إن لدى وزارته تخمينات عن إمكانية تورط جهاز أجنبي في عملية اغتيال الزواري، مشيرا إلى أن "أجنبيين من أصول عربية هما المدبران لعملية اغتيال محمد الزواري، وقد خططا بشكل جيد للعملية خارج التراب التونسي".

لكنه قال: "إلا أننا لا نملك دلائل قطعية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة