Advertise

 
الاثنين، 19 ديسمبر، 2016

3400 فلسطيني قتلوا في سوريا خلال السنوات الخمس الماضية

0 comments
 وثّقت "مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا"، مقتل 3 آلاف و411 فلسطينيا في سوريا، جراء الصراع الدائر هناك منذ أكثر من 5 سنوات.

وقالت المجموعة (غير حكومية) في تقرير نشرته، مساء الأحد، إن فريق الرصد والتوثيق التابع لها "وثق مقتل (3411) فلسطينا بينهم (455 امرأة)، إثر الحرب في سوريا.

وأشارت أن القصف، والقنص، والاشتباكات المسلحة، والحصار، والغرق بقوارب المهاجرين، من أبرز الأسباب المباشرة لسقوط الضحايا الفلسطينيين.

وذكر التقرير أن ألف و277 فلسطينيا، قتلوا في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوبي العاصمة السورية دمشق.

وطالبت المجموعة جميع المؤسسات الدولية بالعمل على توفير الحماية والرعاية للاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وبحسب تقديرات الأمم المتحدة، فإن 450 ألف لاجئ فلسطيني (من أصل 550 ألف) ما زالوا يعيشون في سوريا، 95% منهم يحتاجون لمساعدة طبية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة