Advertise

 
السبت، 10 ديسمبر، 2016

مقتل 19 كرديا تركيا يتدربون شمال العراق بغارات تركية

0 comments

أعلنت مصادر عسكرية السبت 10 ديسمبر/كانون الأول عن توجيه طائرات تركية ضربات جوية على مسلحين أكراد اتراك بمنطقة جارا بشمال العراق الجمعة مما أسفر عن مقتل 19 مدنيا.

وقالت المصادر إن المقاتلات أقلعت من قاعدة جوية في ديار بكر إثر ورود أنباء عن إعداد مسلحي حزب العمال الكردستاني لهجوم على وحدات عسكرية على الحدود.

وتتكرر الضربات الجوية التركية على أهداف لحزب العمال الكردستاني في المناطق الجبلية بشمال العراق قرب الحدود التركية حيث توجد معسكرات لوحدات الحزب الكردي المسلحة.

وانهار وقف لإطلاق النار بين حزب العمال الكردستاني والحكومة التركية العام الماضي مما أدى لأسوأ أعمال عنف خلال حركة التمرد الكردية المستمرة منذ ثلاثة عقود.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة