Advertise

 
الاثنين، 7 نوفمبر 2016

آخ يا بلدنا - رفع العلم الصهيوني بمراكش

0 comments


رفع العلم الصهيوني يوم أمس الجمعة، بمدينة مراكش بمناسبة انطلاق الاحتفالات الخاصة بمؤتمر "كوب 22" في مناطق عدة بالمدينة الحمراء.

وقد رفرفت راية العدو بين اعلام دول العالم المشاركة في فعاليات هذه التظاهرة العاليمة بالقرية المخصصة لأشغال "كوب 22"، بباب إغلي.

الواقعة التي أثارت غضب الكثير من الفاعلين الجمعويين بمدينة مراكش، الذين استغربوا كيف سمحت دولة عربية تعتبر من المدافعين والمؤيدين للقضية الفلسطينية، ان يرفع العلم العدو فوق أرضها.

وحسب مصدر رسمي مغربي مكلف بتتبع تحضير هذا المؤتمر العالمي، الذي صرح لجريدة هسبريس، ان القرية التي تحتضن فعاليات "كوب 22"، هي فضاء أممي ولا دخل للسلطة المغربية فيه..".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة