Advertise

 
الاثنين، 28 نوفمبر 2016

وزارة الإعلام السورية تكشف حقيقة تسمم "بشار الأسد"

0 comments
 أفادت موقع وكالة الأنباء السورية "سانا" بأن مصدرا في وزارة الإعلام أكد أن موقع الوزارة تعرض ليلة أمس الأحد لعملية قرصنة إلكترونية ، تمكن خلالها المقرصنون من نشر أخبار كاذبة عن الموقع تمس الدولة السورية وقيادتها.

وقال المصدر إن «هذه الأخبار عارية من الصحة جملة وتفصيلا، ولا أساس لها من الصحة وأن عملية القرصنة التي استهدفت موقع وزارة الإعلام السورية تأتي في إطار الحرب الإعلامية والدعائية ضد سوريا ومحاولة مفضوحة لبث أخبار كاذبة وتشويه الحقائق».

وأكد المصدر أن الكادر الفني لمديرية الإعلام الإلكتروني في الوزارة استعاد السيطرة على الموقع بالكامل.

وكان موقع وزارة الإعلام السورية، قد زعم إصابة الرئيس السورى بشار الأسد، بمرض معدى خطير إثر تعرضه لمحاولة تسمم.

وجاء في بيان نشر على موقع الوزارة السورية، بأن الرئيس السوري بشار الأسد أصيب جراء محاولة لتسميمه، ما أدى إلى تداول عدد من الصحف أنباء عن إصابته بمرض معدٍ خطير، جراء محاولة التسمم المزعومة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة