Advertise

 
الخميس، 17 نوفمبر، 2016

مئات المطلوبين قضائيا ينخرطون في "الحشد الشعبي"

0 comments


كشفت مصادر أمنية عراقية عن وجود مئات المطلوبين قضائياً بجرائم مختلفة ضمن فصائل تنخرط في هيئة "الحشد الشعبي".

ولفتت المصادر إلى ان "المئات من عناصر ميليشيات الحشد الشعبي متهمون وفقاً لمذكرات توقيف قضائية، بأعمال قتل وخطف وابتزاز وسرقة"، مشيرة الى أن "بعض الفصائل الشيعية المسلحة تلجأ الى الاستعانة بأصحاب السوابق والمتهمين بجرائم قتل واختطاف وسرقة للإشراف على المجموعات المسلحة التي تقاتل في المناطق السنية، أو التي تنتشر في نقاط حساسة في المناطق والمدن الشيعية لضبط الأمن".

وأكدت المصادر أن "عناصر الشرطة والعاملين في سلك القضاء العراقي يخشون متابعة مذكرات القبض بعدما تحولت فصائل في "الحشد الشعبي" الى ملاذ آمن للمطلوبين، وتمنحهم حصانة بقوة السلاح خصوصاً مع عدم قدرة الأجهزة الامنية العراقية على حماية العاملين في مؤسسات الدولة، أمام تغول الميليشيات وسيطرتها على معظم المفاصل الحساسة في المؤسسات الحكومية".
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة